ماذا قال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الكلاسيكو غداً….

13

زيدان: “نحن مستعدون لهذه المباراة”.

‏زيدان: “أتلتيكو هو المتصدر لذلك لديه الأفضلية، لطالما قلنا بأنه دوري تنافسي للغاية، يمكن للجميع الفوز به، وهناك العديد من النقاط متبقية”.

‏زيدان: “أنا مبدع في مواجهة الإصابات؟ نحن نعمل كل يوم، والشيء الجيد هو أننا نعيش لحظات جيدة، جميع المباريات حاسمة، ونحن لا زلنا ننافس على الدوري والأبطال وعلينا أن نواصل”.

‏زيدان: “مبابي، هازارد وفينيسيوس؟ لن أتحدث عن من هو ليس معنا، هازارد غير متاح ولكن فينيسيوس موجود، نحن سعداء به”.

‏زيدان: “نعلم بأننا قد عانينا من إصابات عديدة ونحن لا نحب ذلك، ولكن لدينا لاعبون رائعون”.

‏زيدان: “راموس؟ أتمنى أن يبقى هنا بالطبع”.

‏زيدان: “نحن نستمتع بـ فينيسيوس، هو لا زال صغير لذلك دعوه وشأنه، هو هادئ ويركز على عمله، سيكون الأفضل”.

‏زيدان: “مباراة الغد عبارة عن ثلاث نقاط، تمامًا مثل مباراة إيبار أو قادش، سنحاول الفوز بالمباراة على الرغم من وجود صعوبات بالطبع، لكن هي ثلاث نقاط فقط ولا شيء آخر”.

‏زيدان: “أنا لا أفكر في الخسارة، جميعنا نفكر في التحضير الجيد وتقديم كل ما لدينا، النتيجة ستُعرف بعد المباراة، نريد أن نقدم مباراة رائعة وهذا ما سنحاول القيام به”.

‏زيدان: “مبابي؟ أنا أعرفه جيّدًا وهو يعرفني، هو ليس لاعبي ولا يمكنني الحديث عنه، يمكنني الحديث عن مباراة الغد فقط، وهذا ما يثير اهتمامي، سنرى ما هو مستقبل مبابي وماذا سيقرر، ولكن في الوقت الحالي هذا ليس شأني”.

‏زيدان: “لا أتمنى أن يكون آخر كلاسيكو لـ ميسي، أريده أن يبقى في برشلونة، فالأمر جيد للدوري الإسباني كذلك”.

‏زيدان: “هازارد بحالٍ أفضل، وغدًا سترون ما إذا كان متاحًا أم لا”.

‏زيدان: “ميليتاو؟ هو لاعب صغير مثل فيني، يتعلم الكثير وأراه يتحسن يومًا بعد يوم، هو لاعب للحاضر والمستقبل، نحن سعداء بوجوده معنا”.

‏زيدان: “نحن نعلم جودة أسينسيو، ومن المهم للمهاجمين أن يسجلوا الأهداف، مشاعر ماركو بعد الإصابة أصبحت جزءًا من الماضي، ولكنه الآن يشعر بالثقة بعد كل هدف يسجله”.

‏زيدان: “اللاعبون يعلمون بأنه لدينا العديد من المباريات المتبقية، المباريات تتطلب الكثير من العمل والجهد، وما يتعين علينا القيام به هو أن نكون مستعدّين بشكلٍ جيد”.

‏زيدان: “قرار لعب هازارد لا يعتمد على بلجيكا أو ريال مدريد، يعتمد على شعور اللاعب نفسه، المشاعر والتحدث مع المدرب هو أهم شيء”.

‏زيدان: “نحن نعلم من هو ميسي حتى دون أن يسجل، لكننا سنلعب ضد برشلونة، منظومة جيدة لذلك سنحاول مواجهتهم بقوة، سنحاول الاستحواذ على المباراة بشكلٍ جيد”.

‏زيدان: “أريد التحدث عن المباريات الأخيرة التي لعبناها، فقد قدمنا أداءً جيّدًا ونتائجًا رائعة، والدفاع يتحسن، هذا مهم للفريق ونريد تكرار ذلك غدًا، سيكون علينا أن نلعب مباراة رائعة وبالطبع نريد الفوز”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.