ليونيل ميسي… سيتين أساء فهم تصريحاتي.. ولاوتارو مهاجم متكامل

29

 تحدث   الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلًا إن مدرب الفريق الكتالوني سيتين، أساء فهمه فيما يتعلق بتصريحاته عن قدرة الفريق على التتويج بلقب الشامبيونز.

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي في تصريحات نقلها موقع برشلونة الرسمي عن عديد الملفات، قائلًا إن مدرب الفريق الكتالوني كيكي سيتين، أساء فهمه فيما يتعلق بتصريحاته عن قدرة الفريق على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكان ميسي قد قال إنه من الصعب أن يتوج الفريق بالبطولة الأوروبية الأبرز إذا واصل أداءه على نفس المنوال.

كما تطرق ميسي إلى ضم لاوتارو مارتينيز فقال: (السوق هذه المرة سيكون مختلفًا، ويجب قبلها أن نثبت للكل ما نستطيع فعله، لا أدري ما إذا كانت هناك مفاوضات لضم لاوتارو، ولكنني أستطيع أن أقول إنه مهاجم متكامل، يستطيع المراوغة بشكل جيد، وعينه ممتازة على المرمى، ويستطيع حماية الكرة بشكل ممتاز، ولكن سنرى ما ستنتهي إليه المفاوضات معه ومع اللاعبين الذين سيتكلمون معهم).

وأوضح ما قصده بتصريحه حول دوري أبطال أوروبا، فقال: (الآن كل شخص له رأيه وجميع الأراء جديرة بالاحترام. ما أراه انا يعتمد على أنه قد حالفني الحظ وشاركت كل المواسم في دوري الأبطال وأدرك أنه لا يمكن أن نفوز به بالطريقة التي نلعب بها، ربما أساء المدرب فهمي. ما قلته هو أننا لن نفوز بدوري الأبطال إذا لعبنا بنفس الطريقة التي نلعب بها) وذلك بعدما رد سيتين عليه قائلا إن برشلونة (يمكنه الفوز بسهولة بالشامبيونز).

ووفقا لموقع اس الاسباني حول حالته البدنية قال ميسي: (أنا في حالة بدنية جيدة للغاية، كنت اتدرب في المنزل وأعتقد أنني حافظت على لياقتي البدنية رغم أن التدريب في المنزل ليس مثل المدينة الرياضية تحت إشراف المتخصصين).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.