ليفاندوفسكي يعزز صدارته في سباق الحذاء الذهبي

36

عزز روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني رصيده التهديفي في مسابقة البوندسليغا هذا الموسم.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدفًا رائعًا لبايرن ميونيخ خلال التعادل المثير مع أرمينيا بيليفيلد بنتيجة 3-3 مساء اليوم على ملعب أليانز آرينا في إطار الجولة الحادية والعشرين بالدوري الألماني.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم أرمينيا بيليفيلد بهدفين مقابل لا شيء في مفاجأة كبرى بالنسبة لكثيرين كون النادي الضيف ينافس على البقاء وعدم الهبوط هذا الموسم.

وعاد ليفاندوفيسكي في شوط المباراة الثاني و بعد مرور 3 دقائق فقط في شوط المباراة الثاني ليقلص الفارق للفريق البافاري مبكرًا، بعدها بدقيقة واحدة فقط سجل أرمينيا بيليفيلد الهدف الثالث ولكن توليسو وألفونسو ديفيس سجلا هدفين ليعود الفريق البافاري إلى التعادل ونقطة البداية من جديد. 

ولعب النجم البولندي 20 مباراة مع بايرن ميونيخ هذا الموسم بالدوري الألماني، سجل 25 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، فيما سجل في المجموع 30 هدفًا في 29 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم بحسب ماذكر موقع ‘‘جول‘‘ العالمي .

ويتصدر ليفاندوفسكي صدارة قائمة هدافي البوندسليغا هذا الموسم برصيد 25 هدفًا بفارق 7 أهداف عن أندريه سيلفا مهاجم آينتراخت فرانكفورت الذي لديه 18 هدفًا.

ويعد ليفاندوفسكي هو الأكثر تسجيلًا للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى ليعزز صدارته في سباق الحذاء الذهبي برصيد 25 هدفًا، متفوقًا على محمد صلاح مهاجم ليفربول الذي لديه 17 هدفًا في البريميرليغ، ولويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الذي لديه 16 هدفًا في الليغا، وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وروميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان اللذان لديها 16 هدفًا في الدوري الإيطالي، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي لديه 16 هدفًا في الدوري الفرنسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.