لتقدمه في العمر باريس سان جيرمان “يسقط” ميسي من قائمته ويحدد أولوياته

105

كثرت الأخبار والشائعات أن الوجهة المقبلة لنجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي ستكون للنادي الباريسي باريس سان جيرمان.

ولايضع مسؤولي  النادي الفرنسي التعاقد مع ميسي في قائمة أولوياتهم وفق ما ظهر في تقارير جديدة.

وحدد المدير الفني لباريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، اولويات أخرى بخلاف ميسي، في الميركاتو الصيفي المقبل حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن تلك الأولويات تشمل مجموعة من اللاعبين، هم:

• مبابي

يمثل تجديد عقد الفرنسي الدولي كيليان مبابي، “أولوية قصوى” على طاولة مجلس الإدارة، ويفوق مسألة التعاقد مع ميسي من حيث الأهمية.

وتواجد ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 6 مرات على رادار المسؤولين في باريس سان جرمان منذ فترة طويلة، إلا أنه نظرا لتقدم “البرغوث” في السن (33 عاما)، فإن بطل الدوري الفرنسي يتطلع أولا إلى الحفاظ على موهبته الفرنسية الشابة.

مويس كين

يسعى باريس سان جيرمان بحسب تقارير صحفية، إلى تأمين الحصول على خدمات نجم آخر من نجومه الشباب، وهو الإيطالي مويس كين، الذي أحرز الهدف الثالث لفريقه في شباك برشلونة في المباراة الأخيرة، وفق ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية.

وقدم كين من نادي ايفرتون الانجليزي على سبيل الإعارة، لكن النادي الباريسي يرغب في التعاقد معه بصفة دائمة.

ديلي آلي

يوجه باريس راداراته أيضا صوب التعاقد مع نجم وسط توتنهام الإنجليزي ديلي آلي حسب ما ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية.

وسبق أن تدرب اللاعب تحت قيادة بوكيتينو حينما كان الأخير يتولى منصب مدرب السبيرز، والذي يؤمن بقدرته على إضافة المزيد للنادي الباريسي.

سيرجيو راموس

بعد أن أضحت أيامه معدودة على ما يبدو داخل أسوار العملاق المدريدي حسب ما نشرت الصحف الإسبانية.

يتطلع المسؤولون في النادي الفرنسي أيضا إلى تعزيز خط دفاعات الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، عبر التعاقد مع سيرجيو راموس، صخرة دفاع وقائد نادي ريال مدريد الإسباني.

واقترن اسم راموس مع النادي الباريسي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، عقب انتهاء عقده مع ريال مدريد في الـ 30 من يونيو المقبل.

وذكر برنامج “إل شيرينجيتو” التليفزيوني الإسباني، أن راموس قد أبلغ رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، برفض عرض التجديد وأخبره أن باريس سان جيرمان يسعى لضمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.