“لا يوجد زحلقة هذه المرة”ستيفن جرارد قد اشترى حذاءاً جديداً !

29

الدوري الاستكلندي، الدوري الذي يُهيمن عليه نادي سيلتيك بشكلٍ واضحٍ للجميع حتى وصلنا لعام 2021 الذي فجّر لنا مفاجأة من العيار الثقيل، بتحقيق نادي رينجرز لقب الدوري الغائب عن خزائنه حوالي عشر سنوات و بعد 9 تتويجات متتالية لنادي سيلتك!

ستيفن جيرارد، أسطورة خط الوسط، و نادي ليفربول، كان هو قبطان السفينية ألتي أعادت الرينجرز إلى الواجهة بعد غياب 10سنوات عن التتويج، ليكتب نهاية قصة عدم تتويجهِ بلقب الدوري، سواء كان الإنكليزي أو الأستكلندي، و يحقق أول لقب دوري لهُ في تاريخهِ كلاعب و كمدرب!

توِّجَ نادي رينجرز بلقب الدوري بفارق 20 نقطة عن ملاحقهِ سيلتك، و قبل 6 جولات من النهاية، و قد لعب الرينجرز هذا الموسم 32 مباراة، فاز ب 28 مباراة أي نسبة فوزه بالمباريات كانت 87,5% ، و تعادل ب 4 مباريات، و لم يخسر أي مباراة ابداً ليؤكد أحقيته بهذا اللقب.

و تميّز نادي رينجرز هذا الموسم بسجله التهديفي العالي، حيث سجل 77 هدف خلال 32 مباراة بمعدل 2,4 هدف بكل مباراة، و استقبل 7 أهدف خلال 32 مباراة هذا الموسم.

و تلقى ستيفن جيرارد تقديراً ملفتاً للغاية، و تعاطفاً كبيراً من جمهور كرة القدم، الذي رأى جيرارد يحمل أول كأس دوري بتاريخه على الإطلاق، فبعد كسر عقدة نادي ليفربول بالتتويج بالدوري بعد غياب 30 عام، ها هو ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول أيضاً كسر نفس العقدة!

و كثرت أحاديث الصحافة في المدة الأخيرة عن إقتراب ستيفن جيرارد من تولي منصب المدير الفني لنادي ليفربول بعد إشاعات تقتضي بأم مهمة المدرب الألماني يورغن كلوب اقتربت من النهاية مع الريدز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.