لايعرفها كثيرون “معشوقة جيل التسعينات .. تعود من جديد”

254

تعود النجمة المصرية روبي الى الغناء من جديد بعد أن توقفت 14 عاماً عنه وتفرغت بشكل كلي للتمثيل.

وتوقفت روبي عن الغناء منذ العام 2007 بعد إطلاق ثاني ألبوماتها “مشيت ورا إحساسي”، الذي حققت من خلاله نجاحا ملحوظا، لكنها توقفت فجأة عن الغناء وانهمكت فى التمثيل وقدمت أدوارا عديدة فى التلفزيون والسينما. 

واشتهرت الفنانة روبي بسبب جرأتها في كليب ” أنت عارف ليه” عام 2003 وما لبثت أن أصدرت ألبومين غنائين بعنوان “ابقى قابلني” عام 2004 وم ألبوم ” مشيت ورا احساسي” عام 2007

نوبحسب شبكة “سكاي نيوز” نجح المنتج وليد منصور خلال شهر واحد في التجهيز لألبوم “حتة تانية”

وقال منتج ألبوم النجمة المصرية فى تصريحات خاصة لموقع “سكاي نيوز عربية” إنه التقى روبي مرات عديدة في الفترة الأخيرة خلال أحد الأعمال السينمائية التى ينتجها.

وأشارإلى أنه دخل معها فى نقاشات مطولة عن أهمية عودتها للغناء من جديد، خصوصا أن لها تجارب سابقة حققت نجاح كبير ولا زالت أغانيها تحقق معدلات استماع كبيرة حتى اليوم.

وأضاف:”بعد فترة اقتنعت بكلامي وأعطتنى موافقتها قبل ما يقرب من شهر، ومن بعدها وبمساعدة عدد كبير من أصدقائي الملحنين والشعراء نجحت فى الاتفاق على كافة أغاني الألبوم.. كان هناك كثير من الأغاني، وقد اخترنا منها 8 أغاني فقط”.

وذكر ل شبكة سكاي نبوز أن :” الألبوم لن يتم طرحه فى الأسواق مرة واحدة، سنطرح أغنية كل أسبوعين على الأكثر، لضمان نجاح الأغاني بالشكل الأمثل، موضة طرح الألبومات كاملة أصبحت غير مجدية ولا تحقق للمنتج مكاسب مالية تعوض ما أنفقه”.

تجدر الإشارة إلى أن روبي تتعاون فى ألبومها الجديد مع عدد من كبار الشعراء والملحنين فى مصر، على رأسهم الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وعزيز الشافعي ومصطفى عصام وأحمد مرزوق،  ومن الملحنين محمد يحي وبلال سرور ومحمد حمزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.