كيف تصبح مليونير بدءاً من الصفر … مليونير يكشف الطريق الصحيح لجني الثروات…

85

 أكد المليونير العصامي الشاب “تانر تشيدستر” صاحب 28 عاماً عقب رحلة استمرت لسنوات طويلة بدأت من الصفر وانتهت في عالم الأثرياء، على أن الطريق الأسهل لجني الثروات ليس ادخار الأموال، ولكن زيادة الدخل.

وأشار المليونير في حديثه عن ثروته وسنوات ادخاره، إلى أنه وضع تركيزه الأساسي على الدخل مع الاحتفاظ بنفقات محدودة، مشيراً إلى أنه ترك الدراسة في الجامعة بعمر 22 وبدأ بالعمل لسداد ديونه مما دفعه لتكوين ملايين الدولارات عبر التفكير في سبل وطرق لجنيها بداية من العمل كحارس أمن لست ساعات يومياً ووصولاً لبدء مشروعه التجاري.

وصرح تشيدستر قائلاً: “إذا كنت تربح 3000 دولار شهريًّا، في النهاية يمكنك فقط توفير 500 دولار أو 1000 دولار ، كحد أقصى بعد دفع التزاماتك من مأكل ومسكن، ولكن إذا قمت بزيادة دخلك ، سيتبقى لديك المزيد بعد التكاليف الثابتة لتوفيره”.

وأضاف المليونير الشاب “يركز الجميع بشكل كبير على قص الكوبونات والعيش باقتصاد لتفوتهم فرص كبيرة، وفي الوقت ذاته يركز الأثرياء طاقتهم ليس فقط على الكسب – ولكن على كسب الكثير من المال”.

و وفقاً لموقع الرجل فإن المليونير الشاب أشار إلى أن التخلي عن قهوتك المفضلة لن يجعلك من الأثرياء، عليك التركيز على زيادة الدخل وستتمكن من ادخار مبلغ أكبر.

وأوضح تشيدستر، أن كتاب “كيف يفكر الأثرياء” للكاتب “ستيف سيبولد” ساهم في اكتسابه للعديد من المهارات التي ساعدته خلال رحلة ثرائه، مشيراً إلى أن أثرياء العالم هم الفئة الأكثر دراية بأهمية الادخار وكونها الطريقة الأسهل والأكثر فائدة للوصول إلى الثراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.