صلاح:”هذا وعدي لكم جميعا”.. ليفربول في مواجهة نارية أمام لايبزينغ الألماني

84

كانت فترة صعبة لأسباب عديدة، نحن أبطال وسنقاتل كالأبطال، حتى النهاية. لن نسمح بأن يتم تقييم هذا الموسم على أساس النتائج التي حققناها أخيرا، هذا وعدي لكم جميعا”.

بهذه الكلمات بدأ الفرعون المصري محمد صلاح كلماته على مواقع التواصل الاجتماعي

ويعبر هذا الوعد الذي قطعه المصري محمد صلاح لجماهير نادي ليفربول عن قساوة ما يجتازه حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ويلتقي ليفربول المتعثر في مواجهة مفصلية مع لايبزيغ الألماني اليوم في مواجهة صعبة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم أمام لايبزيغ الألماني بالعاصمة المجرية بودابست.

و لن تقام على أرض أي من الفريقين، بعد منع السلطات الألمانية حضور ابناء ليفربول بسبب بروتوكول فيروس كورونا، فاضطر الاتحاد القاري لنقلها إلى العاصمة المجربة بودابست.

وبحسب الإعلام العالمي أن هذا القرار يصبّ في مصلحة ليفربول، إذ لم يفز سوى 3 مرات في آخر 12 مباراة في مختلف المسابقات.

وانهت هذه السلسلة السيئة حظوظ الفريق منطقيا، باعتراف مدربه كلوب، بمطاردة مانشستر سيتي المتصدر الذي يبتعد عنه بفارق 13 نقطة ومباراة أقل، بعد خمس جولات على بداية دور الاياب من الدوري الانكليزي.

كما تراجع ليفربول إلى المركز الرابع، وبحال فوز مطارديه في البريميرليغ بمبارياتهم المؤجلة، قد يهبط نظريا إلى المركز الثامن.

في المقابل، يغرّد لايبزيغ خارج سرب الأندية التقليدية في ألمانيا، على الرغم من خسارة مهاجمه الدولي تيمو فيرنر إلى تشلسي الإنكليزي، لا يزال لايبزيغ من منافسي بايرن على صدارة الدوري الالماني واقصى مانشستر يونايتد الإنكليزي من دور المجموعات في دوري الابطال.

ويعوّل الفريق على مجموعة من اللاعبين الجدد على غرار الاسباني داني أولمو، المجري دومينيك سوبوسلاي، المالي أمادو حيدرا، الفرنسي كريستوفر نكونكو، كوناتيه والاسباني أنخلينيو.

ويذكر أن مباراة الإياب ستقام بين الفريقين يوم العاشر من مارس المقبل على ملعب “آنفيلد” معقل ليفربول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.