سيرجيو راموس يتحدث عن مستقبله بعد صمت طويل

102

🎙ابرز وقائع المؤتمر الصحفي الذي أجراه الكابيتانو سيرجيو راموس لتقديم مسلسله الوثائقي “أسطورة سيرجيو راموس”

⚪🎖◀️شكاوى أتليتيكو من التّحكيم؟ أفضل شيء فعله هو تجنّب مثل هذه الأمور، الجميع قد يرتكب الأخطاء، فيما يتعلّق بتقنية الفيديو فقد دافعت دائمًا عنها، يجب أن يكون الأمر اسرع كي لا تفقد كرة القدم سحرها ومتعتها لكن علينا أيضًا تحمّل ومساعدة الحكام.

◀️لقد استمتعنا في أوقات وعانينا في أوقات اخرى بسبب الكلاسيكو، الموسم الماضي عندما فزنا في البرنابيو كان لذلك نكهة خاصّة، نأمل الاستمتاع بذلك لأنّ ذلك ممتع ورائع.

◀️‏برشلونة، بحقبة غوارديولا كان الفريق الأكثر تعقيدًا بالنسبة لنا.

◀️‏لقد عشت العديد من اللحظات الجيّدة والسيئة في الكلاسيكو، الفوز بالكلاسيكو، صحيح أنّها مجرد 3 نقاط لكن نشوة الفوز تبقى طوال العام.

◀️‏يمكنني اللعب لثلاث أو أربع سنوات اخرى، الأمر يعتمد على جسدي وتعرّضي للإصابات، أستطيع اللعب على أعلى مستوى، أنا أعمل من أجل ذلك، صحيح أنّني أرتكب اخطاءً، لكنّني أتعلم ودائمًا ما أبذل قصارى جهدي.

◀️‏تجديد عقدي؟ لا يوجد شيء جديد حتّى الآن، افكر الآن في العودة من الإصابة وإنهاء الموسم بأفضل طريقة، لا يوجد أي شيء جديد حاليًا، وعندما يحدث أمر ما سيعلم الجميع بذلك، الآن أنا هادئ واركز على انهاء هذا الموسم.

◀️‏كل فريق معرّض للهزيمة في دوري الأبطال، بالأمس برشلونة خرجوا، ويوفنتوس قبل يومين، يمكن أن يحدث كل شيء ونأمل أن تسير الأمور بأفضل طريقة معنا.

◀️‏كريستيانو هو قائد يوفنتوس، إذا حدث أمر سيء في يوفنتوس الحديث يكون فقط عن المدرب والقائد، كريس دائمًا ما يصنع الفارق، لكن لا يوجد هناك شيء يضمن لك النّجاح دائمًا.

◀️‏في السّنوات الأخيرة تغيّرت كرة القدم كثيرًا، في الماضي كان اللعب مباشر أكثر، الآن يبدأ البناء من الخلف بشكل أكبر، ومعظم المدربين اليوم كانوا لاعبين سابقين وهم يفهمون اللعبة بطريقة مختلفة.

◀️‏إسبانيا عزّزت هذه الفلسفة، إذ أنّ قلب الدفاع هو من يبدأ في بناء الهجمة، مثال على ذلك أنا وبيكيه، نحن قويّان دفاعيا وجيّدان أيضًا في عملية بناء الهجمة.

◀️‏لقد كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لمشاركة غرفة الملابس مع أفضل اللاعبين كريستيانو، رونالدو، بيكهام، راؤول، روبرتو كارلوس… الأفضل في العالم. وكذلك في المنتخب، مثل تشافي بويول إنيستا لقد تعلمت منهم العديد من الامور.

◀️‏لطالما ما أحببت رونالدينهو، إنّه أحد أعظم لاعبي كرة القدم، من مدريد كان قدوتي زيدان.

◀️‏مالديني أيضًا كان قدوتي، برييتو، ألفارو، خافي نافارو،لقد حاولت دائمًا التّعلم منهم، وكان ذلك جيّدًا بالنسبة لي على الرغم من إمكانية التحسن دائمًا.

◀️لديّ تقدير خاص لزلاتان ابراهيموفيتش، النّاس يقدّرونه على مسيرته، دائمًا ما ظهر كلاعب عظيم، مقاتل، محترف، إنّه يفعل كل شيء داخل وخارج الملعب.

◀️‏لقد كنت دائمُا عنيدا منذ الصّغر، أبي وأخي كانوا يعلّمونني على التّواضع وعدم التّكبر منذ الصّغر، لقد تعلمت العديد من القيم والامور في الصغر.

◀️‏في المسلسل ستظهر العديد من الامور الخصوصية، كيف عشنا في الوضع الطّارئ بسبب فايروس كورونا، الحياة داخل المنزل، أيضًا امور بيني وبين بيلار سيتمكّن الناس من رؤيتها، كرة القدم تقدّم فقط صورة خارجية وفي المسلسل ستظهر العديد من الامور للناس.

◀️‏‏نصيحة لأولئك الذين يريدون لعب كرة القدم؟ لا تدع أحدًا يسرق الحلم الذي تريدون تحقيقه، كل شيء ممكن، دعهم يحلمون بشكل كبير، الشخص الذي يحاول سيحصل على مايريد في نهاية المطاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.