بيكيه يشتم والدة زميله والأخير يرد…القصة الكاملة

46

ماذا حصل خلال المباراة بين المهاجم الفرنسي وزميله الإسباني؟

لم تنتهي الأزمات في نادي برشلونة الإسباني هذا الموسم، من استقالة الادارة وفضح عقد ميسي الضخم وقبلها رغبة ميسي بالخروج من البيت الكتلوني.

واقترب برشلونة من توديع بطولة دوري أبطال أوروبا في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة على أرضه وخسارة الفريق 4/1 أمام باريس سان جيرمان.

وسجل كيليان مبابي هاتريك بالإضافة لهدف آخر لمويس كين، بينما أحرز ليونيل ميسي هدف الفريق الكتالوني الوحيد من ركلة جزاء.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن مشادة عنيفة جرت بين جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وزميله الفرنسي أنطوان غريزمان خلال المباراة.

وحسب ما ورد في الصحيفة، صرخ بيكيه في زميله غريزمان من أجل المساندة الدفاعية على الأطراف، ليرد عليه الفرنسي قائلًا: “خذ الأمور بسهولة وتوقف عن الصراخ”.

وتسبب رده  في غضب بيكيه وجعله يقول بعض الألفاظ الخارجة تجاه زميله، ليستمر رد غريزمان عليه كما هو: “توقف عن الصراخ”.

واستعمل جيرارد بيكيه كلمات بذيئة لشتم غريزمان، الذي طالبه بالكف عن الصراع، لكن المدافع الإسباني تمادى في السب بكلمات نابية، ليقوم غريزان بالرد بالمثل.

وقال بيكيه لتبرير احتجاجه وشتمه لزميله: “نحن نعاني منذ 5 دقائق من مثل هذه الطريقة”، وشتم والدة زميله.

وتدخل لونغليه لتهدئة الأوضاع، حيث قال بيكيه نحن نركض جميعًا وغريزمان رد قائلًا وأنا أركض أيضًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن غريزمان شوهد وهو يغادر برشلونة بعد المباراة بساعتين فقط، حيث استقل الطائرة وسط حالة من الغموض حول سبب تصرفه.

ولم يدلي اللاعب بأي تصريحات حيث رد على أحد الصحفيين قائلًا:” ما الذي يهمك؟”.

يذكر أن غريزمان كان محور انتقادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الهزيمة الساحقة، خصوصاُ بسبب تصريحاته التي تلت المباراة عن مستوى كيليان مبابي والأزمات التي يعاني منها اللاعب منذ انتقاله إلى برشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.