بوتشيتينو: هدفنا الفوز بدوري الأبطال … ولم أشعر بالمفاجاة من تحسن برشلونة

81

أكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان صعوبة مواجهة برشلونة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وعلق في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة على أداء برشلونة في الفترة الأخيرة، وعن غيابات فريقه قبل اللقاء.

وقال: فريقي لديه جاهزية كبيرة للتنافس، لا يوجد مدرب يقول عكس ذلك عن فريقه، لدينا مواجهة صعبة لكننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا”.

وأردف: “لدينا مواجهة استثنائية، عندما وقعت مع باريس سان جيرمان قبل 40 يومًا كنت أعلم أننا سنلعب مواجهة هامة ضد برشلونة، هدفنا الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهذه مسؤولية كبيرة علينا”.

وأكمل عن غياب نيمار دا سيلفا وأنخيل دي ماريا: “الغيابات مؤثرة بكل تأكيد، لكن لدينا الكثير من العناصر البديلة” بحسب ما ذكر موقع غول.

وعن برشلونة قال : “الفريق كان في حاجة للتأقلم على طريقة كومان في بداية الموسم، ولذلك لم أشعر بمفاجآة بعدما عندما رأيت التحسن في طريقتهم بالفترة الأخيرة”.

وتابع بوتشيتينو: “لدينا مواجهة استثنائية، عندما وقعت مع باريس سان جيرمان قبل 40 يومًا كنت أعلم أننا سنلعب مواجهة هامة ضد برشلونة، هدفنا الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهذه مسؤولية كبيرة علينا”.

وتواجه الفريقين في 10 مُباريات في دوري أبطال أوروبا، نجح فريق برشلونة في الفوز بـ 4 مُباريات، بينما حسم لصالحه فريق باريس سان جيرمان 3 مُباريات، وخيم التعادل بينهم على 3 مُباريات.

سجل فريق برشلونة في شباك باريس سان جيرمان 21 هدف، بينما سجل فريق باريس سان جيرمان في شباك برشلونة 16 هدف.

يذكر أن لقاء الذهاب بين برشلونة وباريس سان جيرمان يقام مساء الثلاثاء على أن يقام لقاء العودة في باريس في الثامن من مارس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.