“بعد تذبذب نتائج النادي الملكي” ماهو مستقبل زين الدين زيدان مع ريال مدريد

2

يمرّ النادي الملكي بفترة تعد من أسوء فتراتهِ الأقتصادية و رياضية، فالملكيّ لم يعد ملكي منذ عدة أعوام، و لا يلبس تاجه ألّا في مباريات معدودة في الموسم.

وازادت نتائج الميرنغي سوءاً و الأداء ضياعاً
في الموسم الحالي، وازداد اهداره للنقاط.

وعصفت الكثير من الإصابات بلاعبي ريال مدريد من دون معرفة الأسباب إن كانت بسبب سوء الاعداد من الطاقم البدني للفريق أو من الطاقم الطبيّ.

وانفجر زيزو اسطورة ريال مدريد غاضباً في إحدى المؤتمرات الصحفية السابقة من هذا الموسم بعد ان كثرت الإشاعات التي تقول أن زين الدين زيدان أصبح على وشك الخروج من ريال مدريد.

وأكد على بقاءه و دعمه لعناصر فريقه و طالب الصحافة الإسبانية بالإحترام.

بعد هذا المؤتمر لم يخسر ريال مدريد أي مباراة فاز بجميعها و تعادل في واحد ضد سوسيداد عدا عم فوزه ضد أتلانتا المتألق هذا الموسم بهدفٍ وحيد في إيطاليا.

واتت كل هذه النتائج في ظلّ موجة الأصابات الموجعة التي أصابت الفريق و التي طالت العناصر الرئيسية للفريق كراموس و بنزيما و هازارد و رودريغو و فالفيردي و ميليتاو و مارسيلو و ادريوزولا و كارفخال.

مما اضطر المدرب الفرنسي لاستدعاء عناصر من ريال مدريد كاستيا للمشاركة في الفريق الأول.

و بعد هذه النتائج الجيدة مؤخراً خرجت صحيفة ABC الموثوقة في الوسط الصحفي الإسباني بأنباء تؤكد ثقة بيريز و إدارة ريال مدريد بالمدرب الفرنسي.

وذكرت الصحيفة عدم نية النادي في إقالة زيدان الموسم القادم مهما كانت نتائج الفريق هذا الموسم، و أن الإدارة تثق بزيدان ليكون قائد الثورة في النادي.

و قالت صحيفة ABC أن النادي وضع الأمر لزيدان ليقرر هو بنفسه إذ أراد البقاء أو الخروج نهاية هذا الموسم!

ولا زال لريال مدريد خطوة للتأهل إلى دور ثمن النهائي دوري أبطال أوروبا، و يحتاج الريال للتأهل للدور القادم إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الأياب ضد نادي أتلانتا الإيطالي و التي ستقام على استاد سانيتاغو بيرنابيو.

إما في الدوري الإسباني، ما زال ريال مدريد في المنافسة و هو في المركز الثالث بعد برشلونة الوصيف و أتلتيكو مدريد المتصدر!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.