إصابة نيكول سابا وزوجها يوسف الخال بفيروس كورونا

11

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، مساء أمس الأحد، عن إصابتها وزوجها الفنان يوسف الخال بفيروس كورونا، بعدما اضطررت للاعتذار عن عدم الظهور في حلقة الأمس من برنامج “ع غير الكوكب”، رغم التنوية عن موعد الحلقة أكثر من مرة.

نيكول أعلنت الخبر بإعادة مشاركة تغريدة نشرها حساب برنامج “ع غير الكوكب” الذي تبثه قناة “MTV” بموقع تويتر وعلقت نيكول سابا بتغريدة قالت فيها: حمد لله على كل شيء.

وحسب موقع سيدتي فإن البرنامج قال : إن الفنانة أبلغت الإعلامي بيار رباط باعتذارها عن عدم الحضور في الساعات الأخيرة قبل موعد بدء تصوير البرنامج الأسبوعي الذي يذاع على الهواء مباشرة، وأوضحت إصابتها وزوجها بفيروس كورونا والتزامهما العزل المنزلي.

وذكر أن نيكول سابقا انضمت مؤخرا لقائمة النجوم الغاضبين من استمرار الحجر الصحي بعد تفشي فيروس كورونا، وكتبت تعليقا حزينا حول ضياع أجمل سنوات العمر، متمنية أن تنتهي هذه الأزمة سريعا، وبنفس الوقت طالبت متابعيها باتخاذ الحذر من الفيروس اللعين.

نيكول نشرت صورة جديدة لها بالحجاب من داخل منزلها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: ايه نعم .. ولا تزال ايام وليالي الحجر المنزلي مستمرة .. وسمّرتنا معها كأنو الوقت واقف محلّو بس الفرق عم يخطف عمرنا وأحلى سنين حياتنا.

أضافت: الله يقطّع هالايام على خير ونخلص منها على خير..انتبهوا على حالكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.